الداخلية تضبط المتهم باشعال النار في مصنع بلاستيك بالمحلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الداخلية تضبط المتهم باشعال النار في مصنع بلاستيك بالمحلة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الداخلية تضبط المتهم باشعال النار في مصنع بلاستيك بالمحلة، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان الداخلية تضبط المتهم باشعال النار في مصنع بلاستيك بالمحلة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الداخلية تضبط المتهم باشعال النار في مصنع بلاستيك بالمحلة.


كتب محمود عبد الراضى ـ الغربية عادل ضرة

نجحت الأجهزة الأمنية بالغربية فى كشف ملابسات واقعة إضرام النيران بمصنع بلاستيك بالمحلة وضبطت مرتكب الواقعة .

تلقى مركز شرطة المحلة بلاغاً بنشوب حريق بمصنع بلاستيك بإحدى القرى، وعلى الفور قامت القوات الأمنية بالإنتقال إلى مكان البلاغ وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق ، وبالفحص تبين أن المصنع مشيد من طابقين ملك "وحيد.ا" وأن الحريق نشب بالطابق الثانى مُسبباً إحتراق "بعض ماكينات خياطة البلاستيك ، و2 جهاز حاسب آلى ، و 4 ترابيزة خياطة " دون حدوث إصابات .

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت جهود فريق البحث أن وراء إرتكاب الواقعة "إسلام.س" مقيم العامرية بالإسكندرية .

وعقب تقنين الاجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن الإسكندريه تم ضبط المتهم بمحل إقامته بالإسكندرية ، وبمواجته إعترف بإرتكابه الواقعة وذلك لوجود خلافات بينه وبين مالك المصنع ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الداخلية تضبط المتهم باشعال النار في مصنع بلاستيك بالمحلة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الداخلية تضبط المتهم باشعال النار في مصنع بلاستيك بالمحلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق