الداخلية تضبط مواطن وزوجته يتاجران في العملة بحوزتهما ربع مليون جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الداخلية تضبط مواطن وزوجته يتاجران في العملة بحوزتهما ربع مليون جنيه ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الداخلية تضبط مواطن وزوجته يتاجران في العملة بحوزتهما ربع مليون جنيه، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان الداخلية تضبط مواطن وزوجته يتاجران في العملة بحوزتهما ربع مليون جنيه.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الداخلية تضبط مواطن وزوجته يتاجران في العملة بحوزتهما ربع مليون جنيه.


كتب محمود عبد الراضى

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخص وزوجته لاتجارهما فى النقد الأجنبى بالدقهلية .

أكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام "عمر.ع" صاحب مكتب إستيراد وتصدير وزوجته، بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء من خلال شراء العملات الأجنبية من أهالى قريتهما والقرى المجاورة وإستبدالها من البنوك بالعملة المصرية وذلك للإستفادة من فارق سعر العملة

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف وضبط المتهم الأول أثناء تواجده في المنصورة بالدقهلية ، وبحوزته " مبلغ 293,000 جنيه"، و 2 إيصال إستلام عملات أجنبية من أحد البنوك بمبلغ 104,000 ريال سعودى ، 140 كويتى"، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة بالاشتراك مع الثانية ، وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته من حصيلة نشاطهما غير المشروع بالاتجار فى النقد الأجنبى.

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الداخلية تضبط مواطن وزوجته يتاجران في العملة بحوزتهما ربع مليون جنيه , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الداخلية تضبط مواطن وزوجته يتاجران في العملة بحوزتهما ربع مليون جنيه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق