ضبط شخصين استوليا على 205 ألف جنيه من المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط شخصين استوليا على 205 ألف جنيه من المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط شخصين استوليا على 205 ألف جنيه من المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط شخصين استوليا على 205 ألف جنيه من المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط شخصين استوليا على 205 ألف جنيه من المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم.


كتب محمود عبد الراضى

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخصين لتلقيهما مبالغ مالية من المواطنين بمحافظتى سوهاج والغربية نظير تعيينهم بوظائف حكومية .

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط "أحمد .ع" مقيم بمحافظة سوهاج لنصبه على 6 من المواطنين والإستيلاء منهم على مبلغ مالى بلغت "125000 جنيه" نظير إيهامهم بتعيينهم بإحدى الشركات الحكومية وتدبير وحدات سكنية بالإسكان الاجتماعى بمحافظة أسوان لهم بزعم نفوذه لدى المسئولين بتلك الجهات .

وضبطت أجهزة الأمن "أحمد.م"  مقيم بمحافظة الغربية لنصبه على شخصين والإستيلاء منهما على " 80000 جنيه "، نظير إيهامهما إيضاً بتعيينهما بإحدى الجهات الحكومية بزعم نفوذه لدى المسئولين بالجهات الحكومية ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ، والعرض على النيابة لمباشرت التحقيق.

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط شخصين استوليا على 205 ألف جنيه من المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط شخصين استوليا على 205 ألف جنيه من المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق