الداخلية تداهم بؤر اجرامية في القاهرة والمحافظات وتضبط 152 قطعة سلاح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الداخلية تداهم بؤر اجرامية في القاهرة والمحافظات وتضبط 152 قطعة سلاح ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الداخلية تداهم بؤر اجرامية في القاهرة والمحافظات وتضبط 152 قطعة سلاح، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان الداخلية تداهم بؤر اجرامية في القاهرة والمحافظات وتضبط 152 قطعة سلاح.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الداخلية تداهم بؤر اجرامية في القاهرة والمحافظات وتضبط 152 قطعة سلاح.


كتب محمود عبد الراضى

داهمت المجموعات القتالية بوزارة الداخلية عدداً من البؤر الاجرامية لملاحقة الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية، في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار وحيازة الأسلحة النارية والعمل على ضبط العناصر الإجرامية المتورطة فى ممارسة ذلك النشاط المؤثم.

ونجحت أجهزة الأمن، بإشراف اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية للأمن العام، في ضبط  152قطعة سلاح نارى عبارة عن " 21 بندقية آلية – 31 بندقية خرطوش – 12 طبنجة - 88 فرد محلى – 323 طلقة نارية مختلفة الأعيرة – 3 خزينة"، بحوزة 142 متهم.

 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، والعرض على النيابة العامة ، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لإستمرار الحملات الأمنية ومداومتها لمكافحة الجريمة بشتى صورها .

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الداخلية تداهم بؤر اجرامية في القاهرة والمحافظات وتضبط 152 قطعة سلاح , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الداخلية تداهم بؤر اجرامية في القاهرة والمحافظات وتضبط 152 قطعة سلاح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق