الإعدام لشاب والمؤبد لشقيقه بتهمة قتل موظف لخلاف على إيجار ورشة بالسويس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الإعدام لشاب والمؤبد لشقيقه بتهمة قتل موظف لخلاف على إيجار ورشة بالسويس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الإعدام لشاب والمؤبد لشقيقه بتهمة قتل موظف لخلاف على إيجار ورشة بالسويس، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان الإعدام لشاب والمؤبد لشقيقه بتهمة قتل موظف لخلاف على إيجار ورشة بالسويس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الإعدام لشاب والمؤبد لشقيقه بتهمة قتل موظف لخلاف على إيجار ورشة بالسويس.


السويس - سيد نون

قررت محكمة جنايات السويس، على شاب بالإعدام شنقا، والسجن المؤبد 25 سنة، لشقيقه الأصغر لقتلهما "موظف" بسبب الخلاف على سداد متأخرات إيجار ورشة لإصلاح إطارات السيارات كان يمتلكه المجنى عليه.

صدر الحكم برئاسة المستشار القاضى عبد الحليم حسين المسيرى رئيس محكمة جنايات السويس الدائرة الثانية، وعضوية كل من، المستشار محمد رشاد عبد الرحمن رئيس المحكمة، والمستشار نشأت محمد حسن سالم نائب رئيس المحكمة، وبسكرتارية محمد مصطفى، وسليم شمروخ.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى الثالث من نوفمبر عام 2016، عندما دبت مشاجرة بين المجنى عليه "السيد أ م"، والمتهمين "أحمد ع"، وشقيقة "محمد"، لتأخرهما فى سداد الإيجار المستحق عليهما لمحل إصلاح إطارات سيارات، بمنطقة مبارك، وتدخل جيرانهما لفض المشاجرة.

مساء ذلك اليوم، عقد الشقيقان العزم على قتل جارهم "السيد أ"، وتوجها لمنزله وبحوزة المتهم "سكين"، وتشاجرا معه ابنه، وأصابا ابنه بجرح قطعى فى اليد، ثم أمسك أحدهما بالمجنى عليه وشل حركته، وسدد المتهم الثانى طعنات له.

وألقت الشرطة القبض على المتهمين، وأرشدا عن مكان السلاح المستخدم فى الجريمة، واعترفا تفصيليا بالواقعة، وتداولت محكمة جنايات السويس القضية وأصدرت حكمها السابق، بعد أخذ الرأى الشرعى من المفتى فى تطبيق عقوبة الإعدام على القاتل.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الإعدام لشاب والمؤبد لشقيقه بتهمة قتل موظف لخلاف على إيجار ورشة بالسويس , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الإعدام لشاب والمؤبد لشقيقه بتهمة قتل موظف لخلاف على إيجار ورشة بالسويس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق