النيابة تحقق مع المتهمين بالسطو المسلح على مدرسة فى مدينة نصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر النيابة تحقق مع المتهمين بالسطو المسلح على مدرسة فى مدينة نصر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها النيابة تحقق مع المتهمين بالسطو المسلح على مدرسة فى مدينة نصر، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان النيابة تحقق مع المتهمين بالسطو المسلح على مدرسة فى مدينة نصر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل النيابة تحقق مع المتهمين بالسطو المسلح على مدرسة فى مدينة نصر.


كتب كريم صبحى

تباشر نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد لبيب، التحقيق مع متهمين وراء واقعة السطو المسلح على مدرسة وقتل خفيرها.

 

كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه، وأنهم تمكنوا من دخول المدرسة بأسلوب التسلق، ولدى مشاهدتهم للمجنى عليه "فرد أمن" تعدوا عليه بالضرب، وقاموا بتوثيقه وتكميم فمه ووضع جلبابه على رأسه، ما أدى لوفاته، وتمكنوا من سرقة جهاز لاب توب، وفروا هاربين.

 

تم تشكيل فريق بحث تمكن من الوصول للمتهمين، وجارى ضبط 2 آخرين، وتبين أن المتهم الأول "محمد ر" والثانى "محمد خ" ضبط بحوزتهما فرد خرطوش وبتفتيش مسكنهما تم العثور على المسروقات، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر النيابة تحقق مع المتهمين بالسطو المسلح على مدرسة فى مدينة نصر , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن النيابة تحقق مع المتهمين بالسطو المسلح على مدرسة فى مدينة نصر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق