مباحث القاهرة تضبط مسجل خطر عقب افتعال مشاجرة مع مندوب شركة وسرقته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مباحث القاهرة تضبط مسجل خطر عقب افتعال مشاجرة مع مندوب شركة وسرقته ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مباحث القاهرة تضبط مسجل خطر عقب افتعال مشاجرة مع مندوب شركة وسرقته، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان مباحث القاهرة تضبط مسجل خطر عقب افتعال مشاجرة مع مندوب شركة وسرقته.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مباحث القاهرة تضبط مسجل خطر عقب افتعال مشاجرة مع مندوب شركة وسرقته.


كتب إبراهيم أحمد

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على مسجل خطر عقب افتعاله مشاجرة مع مندوب شركة، وتمكن من مغافلته وسرقة أمواله.

 

البداية كانت أثناء تفقد رجال مباحث قسم شرطة السيدة زينب، الحالة الأمنية بشارع إسماعيل أباظة، استوقفهم المواطن " احمد ش ف" 21 سنة، طالب بكلية الحقوق، ويعمل مندوب بشركة، وأفاد بأنه تعرض لواقعة سرقة مبلغ 1850 جنيه، عقب قيام أحد الأشخاص بإلقاء ظرف أبيض وإيهامه بأنه بداخله مبلغ مالى وافتعل معه مشادة كلامية وتمكن من مغافلته والاستيلاء منه على مبلغ مالى، وفر هارباً.

 

وعلى الفور تم تتبع خط سير المتهم، ومن خلال ما أدلى به المجنى عليه من أوصاف، تم ضبط المتهم، وتبين أنه "أحمد ع م" 44 سنة، عاطل، مسجل خطر، سرقات متنوعة تحت رقم 15647 فئة " ج " السيدة زينب، والسابق اتهامه فى 13 قضية أخرهم "سرقة"، وبحوزته المبلغ المالى المستولى عليه.

 

وبمواجهته بما جاء بأقوال المجنى عليه، اعترف بارتكاب الواقعة، وبسؤال المجنى عليه تعرف عليه واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مباحث القاهرة تضبط مسجل خطر عقب افتعال مشاجرة مع مندوب شركة وسرقته , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مباحث القاهرة تضبط مسجل خطر عقب افتعال مشاجرة مع مندوب شركة وسرقته وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق