مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بعقار خلف النادى الاجتماعى بدمنهور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بعقار خلف النادى الاجتماعى بدمنهور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بعقار خلف النادى الاجتماعى بدمنهور، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بعقار خلف النادى الاجتماعى بدمنهور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بعقار خلف النادى الاجتماعى بدمنهور.


البحيرة : جمال أبو الفضل - ناصر جودة

لقى عامل مصرعة، إثر سقوطه من الطابق العشار، بعقار خلف النادى الإجتماعى بدمنهور.

 

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح ، مدير أمن البحيرة ، إخطارًا من قسم شرطة دمنهور، بمصرع عامل إثر سقوطه من شقة بالدور العاشر من عقار بدمنهور.

 

تبين سقوط عامل من الدور العاشر بعقار خلف النادى الاجتماعى، بدائرة قسم شرطة دمنهور وتوفى فى الحال ، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام، وجارٍ تحرير المحضر اللازم.



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بعقار خلف النادى الاجتماعى بدمنهور , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بعقار خلف النادى الاجتماعى بدمنهور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق