ضبط مديرى مخازن قبل ترويجهما آلاف القطع من أدوات الكهرباء بعابدين.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط مديرى مخازن قبل ترويجهما آلاف القطع من أدوات الكهرباء بعابدين.. صور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط مديرى مخازن قبل ترويجهما آلاف القطع من أدوات الكهرباء بعابدين.. صور، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط مديرى مخازن قبل ترويجهما آلاف القطع من أدوات الكهرباء بعابدين.. صور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط مديرى مخازن قبل ترويجهما آلاف القطع من أدوات الكهرباء بعابدين.. صور.


كتب إبراهيم أحمد

ألقى ضباط إدارة شرطة التموين، القبض على "عصام ع م ع" 44 سنة، مسئول عن مخزن أدوات كهربائية، بمنطقة عابدين، لإدارته المخزن بدون ترخيص ويحوز كمية كبيرة من الأدوات الكهربائية ذات المنشأ الأجنبى مجهولة المصدر بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وعلى الفور تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وعثر داخل المخزن على 34500 متر " سلك كهربائى، سلك تليفون، سلك دش "، 60 علبه قاطع كهرباء، 28 كشاف كهربائى، 20 لوحه صاج، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

 

وبمواجهته اعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحـرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

كما تمكنوا من ضبط "محمد ب ع" 25 سنة، مسئول عن مخزن أدوات كهربائية، فى عابدين، وعثر بداخل المخزن على 16800 قطعه مفتاح كهرباء، 3840 متر سلك دش، 4500 لمبه ليد، 2000 اسبوت كهربائى، 2000 متر خرطوم كهرباء، 1500 دواية كهربائية، وجميعها ذات منشأ أجنبى ومجهولة المصدر وغير مصحوبة باى مستندات تدل على مصدرها.

 

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحــرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط مديرى مخازن قبل ترويجهما آلاف القطع من أدوات الكهرباء بعابدين.. صور , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط مديرى مخازن قبل ترويجهما آلاف القطع من أدوات الكهرباء بعابدين.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق