القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 6 كيلو بانجو وأقراص مخدرة فى حملة بأسوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 6 كيلو بانجو وأقراص مخدرة فى حملة بأسوان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 6 كيلو بانجو وأقراص مخدرة فى حملة بأسوان، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 6 كيلو بانجو وأقراص مخدرة فى حملة بأسوان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 6 كيلو بانجو وأقراص مخدرة فى حملة بأسوان.


أسوان - ندى سليم

شن رجال المباحث بمديرية أمن أسوان، برئاسة اللواء فتح الله حسنى مدير الأمن، اليوم الخميس، حملة أمنية مكبرة على البؤر الإجرامية بمراكز المحافظة. 

 

وأسفرت الحملة عن ضبط "عمر. ا" عاطل، قبل ترويجه 150 قرصا مخدرا، و3 كيلو جرام من مخدر البانجو، وسلاح نارى، و"على. ع" عاطل، وبحوزته سلاح ناري بندقية آلية.

 

وأحبط رجال المباحث، خلال الحملة، ترويج 3 كيلو من مخدر البانجو بحيازة "أبو الحسن. م" عاطل، كما تم ضبط "مصطفي. ع"، عاطل وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش. 

 

كما أسفرت الحملة عن ضبط 69 قرصا مخدرا بحيازة "محمد.م" فى كوم أمبو، فضلا عن ضبط سلاح أبيض، وتم تحرير المحضر اللازم، وإحالة المتهمين للنيابة لتولى التحقيق. 

 

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 6 كيلو بانجو وأقراص مخدرة فى حملة بأسوان , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 6 كيلو بانجو وأقراص مخدرة فى حملة بأسوان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق