18 فبراير سماع اقوال معاون مباحث قسم شرطة مصر القديمة فى التعدى على محجوز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 18 فبراير سماع اقوال معاون مباحث قسم شرطة مصر القديمة فى التعدى على محجوز ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها 18 فبراير سماع اقوال معاون مباحث قسم شرطة مصر القديمة فى التعدى على محجوز، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان 18 فبراير سماع اقوال معاون مباحث قسم شرطة مصر القديمة فى التعدى على محجوز.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل 18 فبراير سماع اقوال معاون مباحث قسم شرطة مصر القديمة فى التعدى على محجوز.


كتب أحمد إسماعيل

حددت  نيابة مصر القديمة الجزئية برئاسة المستشار محمد الطنابرى جلسة 18 فبراير الجارى للاستماع إلى أقوال النقيب شريف أبو الدهب معاون مباحث قسم شرطة مصر القديمة على سبيل الاستدلال ، فى واقعة التعدى علي المحجوز  "مجدى على رياض " بالضرب واصابته بجرح قطعى بالكتف ، داخل حجز قسم شرطة مصر القديمة .

 

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر 18 فبراير سماع اقوال معاون مباحث قسم شرطة مصر القديمة فى التعدى على محجوز , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 18 فبراير سماع اقوال معاون مباحث قسم شرطة مصر القديمة فى التعدى على محجوز وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق