حبس أستاذ جامعى 4 أيام بتهمة سرقة محل ذهب بأسوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حبس أستاذ جامعى 4 أيام بتهمة سرقة محل ذهب بأسوان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حبس أستاذ جامعى 4 أيام بتهمة سرقة محل ذهب بأسوان، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان حبس أستاذ جامعى 4 أيام بتهمة سرقة محل ذهب بأسوان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حبس أستاذ جامعى 4 أيام بتهمة سرقة محل ذهب بأسوان.


أسوان ـ ندى سليم

أمرت نيابة كوم أمبو اليوم الخميس، بحبس أستاذ جامعى 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة محل ذهب بمدينة دراو بمحافظة أسوان.

كانت دلت تحريات المباحث أن المتهم "ط.ا"، ارتدى نقابا حتى يتمكن من سرقة المحل دون كشف هويته، وعقب ضبطه وتفتيشه عثر  بحوزته على فرد روسى وسلاح أبيض عبارة عن سكين، وزجاجة ملوتوف.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم قرر الانتقام من شقيقة زوجة صاحب محل الذهب لاستيلائها علي مبلغ مالي كبير منه بتجاوز 2 مليون جنيه، بزعم توظيفه بأرباح كبيرة،  مما دفع المتهم لسرقة المحل بالإكراه، لاستعادة ماله، إلا أن الأجهزة الأمنية ضبطته وتمت إحالته للنيابة.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حبس أستاذ جامعى 4 أيام بتهمة سرقة محل ذهب بأسوان , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس أستاذ جامعى 4 أيام بتهمة سرقة محل ذهب بأسوان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق