كشف غموض سرقه 2.2 مليون جنيه من شركة استيراد وتصدير بقليوب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر كشف غموض سرقه 2.2 مليون جنيه من شركة استيراد وتصدير بقليوب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها كشف غموض سرقه 2.2 مليون جنيه من شركة استيراد وتصدير بقليوب، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان كشف غموض سرقه 2.2 مليون جنيه من شركة استيراد وتصدير بقليوب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل كشف غموض سرقه 2.2 مليون جنيه من شركة استيراد وتصدير بقليوب.


القليوبية نيفين طه

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف غموض سرقة 2.2 مليون جنيه من شركة لاستيراد وتصدير المعادن بقليوب، حيث تبين أن أمين الخزنة استولى على المبلغ وهرب إلى محل إقامته بالجيزة، ومنها إلى مدينة رأس البر بدمياط، حيث تمكنت أجهزة الأمن من تحديد مكانه، وضبطه بعد أن قرر هاتفيا مع الأجهزة الأمنيه رغبته فى تسليم نفسه بعد القبض على زوجته وبحوزتها جزء من المبلغ المسروق، وتم ضبط باقى المبلغ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

 

تلقى العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية بلاغا من "مصطفى ع" صاحب شركة لاستيراد وتصدير المعادن باكتشافه سرقة مبلغ مالى كبير من داخل خزينة الشركة بقليوب.

 

 

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية وتم تشكل فريق بحث قاده اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، وبالفحص تبين من مراجعة كاميرات المراقبة بالشركة قيام "ر. م. ح" 49 سنة أمين الخزينة بالشركة بفتح الخزينة ووضع المبالغ المالية المستولى عليها داخل حقيبة والانصراف،

تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة وباستهداف المتهم فى محل إقامته بأرض اللواء تبين هروبه وأمكن ضبط زوجته "ف س" ربة منزل وبحوزتها 50 ألف جنيه، وبمناقشتها عن مصدر المبلغ قررت أنها تحصلت عليه من زوجها الهارب.

 

 

ونظرا للملاحقات الأمنية للمتهم وبتضييق الخناق عليه فى الأماكن التى يتردد عليها وردت معلومات تفيد تواجده فى مدينة رأس البر بدمياط وبالتواصل معه هاتفيا قرر رغبته فى تسليم نفسه نظرا لضبط زوجته فى الواقعة، حيث تم استهدافه وضبطه وبحوزته المبلغ المستولى عليه من الخزينة وقدره 2 مليون و163ألف جنيه.

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر كشف غموض سرقه 2.2 مليون جنيه من شركة استيراد وتصدير بقليوب , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كشف غموض سرقه 2.2 مليون جنيه من شركة استيراد وتصدير بقليوب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق