شرطة التموين تضبط 3من مديرى المخابز غير المرخصة قبل ترويج 2 طن دقيق مدعم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شرطة التموين تضبط 3من مديرى المخابز غير المرخصة قبل ترويج 2 طن دقيق مدعم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شرطة التموين تضبط 3من مديرى المخابز غير المرخصة قبل ترويج 2 طن دقيق مدعم، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان شرطة التموين تضبط 3من مديرى المخابز غير المرخصة قبل ترويج 2 طن دقيق مدعم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شرطة التموين تضبط 3من مديرى المخابز غير المرخصة قبل ترويج 2 طن دقيق مدعم.


كتب إبراهيم أحمد

تمكن رجال شرطة التموين من القبض على "محمد ا م" 22 سنة، مسئول عن مخبز "بدون ترخيص" بمنطقة دار السلام، لقيامه بتجميع كميات كبيرة من الدقيق البلدى المدعم استخراج 82% والمنصرف حصصاً للمخابز البلدية المرخصة داخل المخبز عمله بقصد التصرف فيها بالبيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وعلى الفور تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وعثر داخل المخبز على 1 طن دقيق مدعم استخراج 82% ، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

كما تمكنت شرطة التموين من ضبط "مجدى ع ع" 38 سنة، مسئول عن مخبز بدون ترخيص فى دار السلام، وضبط بحوزته 1 طن دقيق مدعم استخراج 82%، وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

ونجح رجال شرطة التموين من القبض على "محمد ر ح" 30 سنة، مسئول عن مخبز بدون ترخيص بدار السلام وعثر بحوزته على 200 كيلو دقيق مدعم استخراج 82%، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شرطة التموين تضبط 3من مديرى المخابز غير المرخصة قبل ترويج 2 طن دقيق مدعم , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شرطة التموين تضبط 3من مديرى المخابز غير المرخصة قبل ترويج 2 طن دقيق مدعم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق