القبض على عاطل لفرضه الإتاوات على سيارات الأجرة بموقف مصر القديمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر القبض على عاطل لفرضه الإتاوات على سيارات الأجرة بموقف مصر القديمة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها القبض على عاطل لفرضه الإتاوات على سيارات الأجرة بموقف مصر القديمة، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان القبض على عاطل لفرضه الإتاوات على سيارات الأجرة بموقف مصر القديمة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل القبض على عاطل لفرضه الإتاوات على سيارات الأجرة بموقف مصر القديمة.


كتب ــ إبراهيم أحمد

ألقى ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، القبض على "أحمد ر ا" 27 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 3 قضايا "مشاجرة، سرح بدون ترخيص" أخرها 19610 لسنة 2016م مصر القديمة "مشاجرة وضرب"، لفرضه إتاوات على قائدى السيارات الأجرة بموقف سرفيس خط الملك الصالح ـ المقطم الكائن بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وتحصله منهم على مبالغ مالية إضافية على الرسوم المحددة من قبل محافظة القاهرة "كارتة" دون وجه حق.

 

وعلى الفور تم استهدافه وضبطه أثناء قيامه بتحصيل مبلغ مالي 5 جنيهات عن كل سيارة أجرة داخل الموقف بدون وجه حق، وعثر بحوزته على مبلغ مالي 590 جنيها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه المؤثم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر القبض على عاطل لفرضه الإتاوات على سيارات الأجرة بموقف مصر القديمة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على عاطل لفرضه الإتاوات على سيارات الأجرة بموقف مصر القديمة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق