تحرير 404 مخالفات تموينية وضبط طن لحوم غير صالحة بأسيوط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تحرير 404 مخالفات تموينية وضبط طن لحوم غير صالحة بأسيوط ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تحرير 404 مخالفات تموينية وضبط طن لحوم غير صالحة بأسيوط، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان تحرير 404 مخالفات تموينية وضبط طن لحوم غير صالحة بأسيوط.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تحرير 404 مخالفات تموينية وضبط طن لحوم غير صالحة بأسيوط.


أسيوط - هيثم البدرى

قال المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، إن الحملات التموينية بقرى ومراكز المحافظة تمكنت من تحرير 404 مخالفات تموينية متنوعة خلال أسبوع، في إطار تشديد وتكثيف الرقابة التموينية على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق، وذلك للحد من تسريب وتهريب السلع التموينية المدعمة والاتجار بها في السوق السوداء، وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأشار محسن صالح فرغلى وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلى أن الحملات استهدفت الأسواق والمحال التجارية بالتنسيق مع مباحث التموين ومسئولي الصحة والطب البيطري والبيئة والأمن الصناعي، وتمكنت من ضبط طن لحوم ودواجن ومصنفات لحوم غير صالحة للاستخدام ولحوم مذبوحة خارج السلخانة، وتحرير 31 محضر بوتاجاز ومواد بترولية.

وأضاف وكيل وزارة التموين، أن المخالفات فى مجال المخابز والأسواق تمثلت في تحرير 373 مخالفة متنوعة ما بين نقص وزن ومواصفات وتهريب وتجميع دقيق وتجميع سكر تمويني ناقص الوزن وتجميع زيت تمويني مدعم للاستخدام في غير الغرض.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تحرير 404 مخالفات تموينية وضبط طن لحوم غير صالحة بأسيوط , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تحرير 404 مخالفات تموينية وضبط طن لحوم غير صالحة بأسيوط وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق