إصابة مجند فى حادث تصادم سيارة شرطة بعربة كارو على طريق رأس البر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إصابة مجند فى حادث تصادم سيارة شرطة بعربة كارو على طريق رأس البر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إصابة مجند فى حادث تصادم سيارة شرطة بعربة كارو على طريق رأس البر، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان إصابة مجند فى حادث تصادم سيارة شرطة بعربة كارو على طريق رأس البر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إصابة مجند فى حادث تصادم سيارة شرطة بعربة كارو على طريق رأس البر.


دمياط - عبده عبد البارى

وقع حادث تصادم على طريق دمياط رأس البر، صباح اليوم الخميس، بين سيارة تابعة للشرطة وعربة "كارو"، ما أسفر عن إصابة أحد المجندين وسائق العربة الكارو.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المجند المصاب وسائق الكارو إلى مستشفى دمياط التخصصى لتلقى العلاج.
  

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إصابة مجند فى حادث تصادم سيارة شرطة بعربة كارو على طريق رأس البر , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إصابة مجند فى حادث تصادم سيارة شرطة بعربة كارو على طريق رأس البر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق