الداخلية تداهم مخازن غذائية في الجيزة وتضبط 3.5 طن لحوم فاسدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الداخلية تداهم مخازن غذائية في الجيزة وتضبط 3.5 طن لحوم فاسدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الداخلية تداهم مخازن غذائية في الجيزة وتضبط 3.5 طن لحوم فاسدة، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان الداخلية تداهم مخازن غذائية في الجيزة وتضبط 3.5 طن لحوم فاسدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الداخلية تداهم مخازن غذائية في الجيزة وتضبط 3.5 طن لحوم فاسدة.


كتب محمود عبد الراضى

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة من ضبط مدير مخازن وثلاجات تابعة لإحدى شركات السلع الغذائية في أبو النمرس بالجيزة وبحوزته 3,500 طن مصنعات لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك .

جاء ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمراقبة أسواق التصنيع والإنتاج والتداول ومكافحة وضبط جرائم الغش التجارى والإتجار غير المشروع فى المواد الغذائية ، حيث أكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة قيام " وائل.م" 40 سنة، المدير المسئول عن مخازن وثلاجات إحدى شركات السلع الغذائية في أبو النمرس بالجيزة ، بحيازة وتجميع كميات كبيرة من السلع الغذائية " اللحوم ومصنعاتها" والمعبأة داخل عبوات بدون أية بيانات وغير صالحة للإستهلاك الآدمى لإنتهاء تاريخ صلاحيتها تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق مُدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين ومعرضاً صحتهم وحياتهم للخطر .

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع لجنة مختصة من الجهات المعنية تم إستهداف المخزن والثلاجة وتم ضبط المتهم ، وضبط " 3,500 طن لحوم مصنعة متنوعة مخبأة داخل عبوات وبدون بيانات وغير صالحة للإستهلاك الأدمى"، وبمواجهته إعترف بما نسب إليه، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

 


المضبوطات

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الداخلية تداهم مخازن غذائية في الجيزة وتضبط 3.5 طن لحوم فاسدة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الداخلية تداهم مخازن غذائية في الجيزة وتضبط 3.5 طن لحوم فاسدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق