إصابة طالب فى مشاجرة مع زميله بسبب المزاح بينهما بالبحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إصابة طالب فى مشاجرة مع زميله بسبب المزاح بينهما بالبحيرة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إصابة طالب فى مشاجرة مع زميله بسبب المزاح بينهما بالبحيرة، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان إصابة طالب فى مشاجرة مع زميله بسبب المزاح بينهما بالبحيرة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إصابة طالب فى مشاجرة مع زميله بسبب المزاح بينهما بالبحيرة.


البحيرة - جمال أبو الفضل و ناصر جودة

أصيب طالب بجرح قطعى وتجمع هوائى بالصدر إثر مشاجرة مع زميله بسبب المزاح بينهما، وتم نقله فى حالة خطرة لمستشفى طنطا الجامعى لتلقى العلاج، وتحرر المحضر اللأزم.

 

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة كوم حمادة من "إيمان.ا." 36 سنة ربة منزل مقيمة قرية كفر دمتيوه بدائرة المركز بقيام "محمود.ا.ز" 16 سنة طالب مقيم قرية سرسيقا بدائرة المركز بالتعدى على نجلها "محمد.ا.ا" 16 سنة طالب بالضرب بآلة حادة وإحداث إصابته بجرح قطعى وتجمع هوائى بالصدر حال تواجدهما بموقف السيارات بكوم حمادة إثر حدوث مشاده نتيجة المزاح بينهما وقيامها بنقله لمستشفى طنطا الجامعى للعلاج وحجزه بقسم العناية المركزة ولا يمكن استجوابة.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب المشار إليه، وأضاف بإلقائه الأداة المستخدمة بإحدى المجارى المائية، وتحرر المحضر اللازم.

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إصابة طالب فى مشاجرة مع زميله بسبب المزاح بينهما بالبحيرة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إصابة طالب فى مشاجرة مع زميله بسبب المزاح بينهما بالبحيرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق