القبض على 14 شخصا لاتهامهم بمعاكسة الفتيات بالسويس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر القبض على 14 شخصا لاتهامهم بمعاكسة الفتيات بالسويس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها القبض على 14 شخصا لاتهامهم بمعاكسة الفتيات بالسويس، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان القبض على 14 شخصا لاتهامهم بمعاكسة الفتيات بالسويس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل القبض على 14 شخصا لاتهامهم بمعاكسة الفتيات بالسويس.


السويس - سيد نون

ألقت شرطة الآداب بالسويس، القبض على 14 من الأشخاص متهمين باعتراض طريق الفتيات ومعاكستهن بشارع الشهداء بوسط المدينة.

وحرر محضر رقم 212 جنح السويس، بقسم شرطة السويس، وقام النقيب أحمد ممدوح رئيس مباحث الآداب، بنقل المتهمين بعد ضبطهم إلى قسم شرطة السويس.

وكان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطاراً من اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية، بتنفيذ حملات أمنية فى شوارع المحافظة.

وقام النقيب أحمد ممدوح رئيس مباحث شرطة الآداب، بضبط 14 شخصا تواجدوا داخل شارع الشهداء بوسط المدينة، متهمين باعتراض طريق الفتيات والقيام بتصرفات بذيئة ومعاكستهن.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر القبض على 14 شخصا لاتهامهم بمعاكسة الفتيات بالسويس , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على 14 شخصا لاتهامهم بمعاكسة الفتيات بالسويس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق