ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتعلقات الشخصية من السيارات بالغردقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتعلقات الشخصية من السيارات بالغردقة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتعلقات الشخصية من السيارات بالغردقة، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتعلقات الشخصية من السيارات بالغردقة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتعلقات الشخصية من السيارات بالغردقة.

تمكنت مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من ضبط عاطلين، كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابياً لسرقة المتعلقات الشخصية من السيارات عن كريق كسر الزجاج، والمتهمين فى 4 وقائع سرقة بنفس الطريقة، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة .

 

كان تبلغ لقسم شرطة أول الغردقة من " عمرو. ص "  صاحب شركة استيراد وتصدير بالغردقة ومقيم حي الكوثر – أول الغردقة عن اكتشافه سرقة ساعة يد وشيك بنكي بمبلغ 22.500 جنيه من داخل سيارته الخاصة عن طريق كسر الزجاج الأيمن الأمامي للسيارة تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2028 جنح قسم أول الغردقة  لسنة 2018 .

 

على الفور، تم إخطار العميد عصام العزب مدير مباحث المديرية، والذى امر بتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أسامة مهران رئيس مباحث القسم، وبمشاركة النقيب لؤى الصياد معاون مباحث القسم، وبإجراء التحريات السرية ، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المدعو " سفيين. ص "  عاطل  ومقيم شارع الباشا – أول الغردقة والسابق اتهامه فى قضيتين مخدرات، و المدعو " محمد. ع "  عاطل  ومقيم شارع الباشا – أول الغردقة والسابق اتهامه فى عدد 5 قضايا .

 

عقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب لؤي الصياد ضابط مباحث قسم أول الغردقة من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وبتطوير مناقشتهما اعترف ببتكوين تشكيل عصابى فيما بينهما تخصص فى كسر زجاج السيارات وسرقة محتوياتها عن طريق طحن البوجيهات وإلقائها علي زجاج السيارات واعترفا بقيامهما بارتكاب 3 وقائع أخرى بنفس الطريقة، و تم ضبط المسروقات بإرشادهما.

 

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 9 أحوال قسم أول الغردقة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتعلقات الشخصية من السيارات بالغردقة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتعلقات الشخصية من السيارات بالغردقة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق