اعترافات عاطل الصف: فصلت رأس السائق عن جسده لسرقته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اعترافات عاطل الصف: فصلت رأس السائق عن جسده لسرقته ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اعترافات عاطل الصف: فصلت رأس السائق عن جسده لسرقته، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان اعترافات عاطل الصف: فصلت رأس السائق عن جسده لسرقته.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اعترافات عاطل الصف: فصلت رأس السائق عن جسده لسرقته.


كتب بهجت أبو ضيف

كشفت تحريات مباحث الصف، فى حادث مقتل سائق توك توك، أن القاتل من عائلة المجنى عليه، ويقيم معه فى نفس القرية وهى "الشوبك الشرقى".

واعترف المتهم عقب القبض عليه، أنه تعاطى أقراصا مخدرة، ثم حصل على سكين من مطبخ مسكنه، وتوجه إلى الموقف الخاص بمركبات التوك توك بالقرية، وعندما شاهد الضحية، طلب منه توصيله إلى قرية الشرفا، وعقب ذلك انتهز مرورهما بمنطقة زراعية، وطلب من القتيل التوقف لإجراء مكالمة هاتفية من الهاتف الخاص بالضحية، وأثناء ذلك استأذن السائق لقضاء حاجته، وانتهز الفرصة وسدد له عدة طعنات حتى تأكد من مفارقته الحياة، ثم فصل رأسه عن جسده.

وأضاف المتهم بأنه تخلص من الرأس بمنطقة قريبة من الجثة وألقى السكين بمنطقة مجاورة، واستولى على التوك توك والهاتف المحمول الخاصين بالضحية، وأثناء هروبه استوقفه أحد أصحاب المزارع، حيث اشتبه به وتحفظ عليه، وأبلغ مركز شرطة الصف، والذى اكتشف رجال المباحث فيه الجريمة.

تلقى مركز شرطة الصف بلاغا من مزارع بالقبض على شخص بحوزته "توك توك" مسروق فى منطقة زراعية تتبع قرية الشرفا.

انتقل الرائد مروان الحسينى رئيس مباحث الصف إلى محل الواقعة، واقتاد المتهم، الذى اعترف بقتل صاحب الـ"توك توك" الذى بحوزته.

أرشد المتهم عن مكان الجثة، حيث تم العثور عليها بدون رأس، وذكر المتهم أنه فصل رأسه، وأرشد عن مكان تخلصه من الرأس بمكان مجاور للجثة، كما أرشد عن السكين المستخدم فى الجريمة.

تحرر بالواقعة المحضر اللازم وأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق وقررت حبس المتهم على ذمته.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اعترافات عاطل الصف: فصلت رأس السائق عن جسده لسرقته , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اعترافات عاطل الصف: فصلت رأس السائق عن جسده لسرقته وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق