مصرع طالب وإصابة آخر فى مشاجرة بمركز بلاى ستيشن بأسيوط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مصرع طالب وإصابة آخر فى مشاجرة بمركز بلاى ستيشن بأسيوط ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مصرع طالب وإصابة آخر فى مشاجرة بمركز بلاى ستيشن بأسيوط، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان مصرع طالب وإصابة آخر فى مشاجرة بمركز بلاى ستيشن بأسيوط.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مصرع طالب وإصابة آخر فى مشاجرة بمركز بلاى ستيشن بأسيوط.


أسيوط- هيثم البدرى

لقي طالب ثانوى مصرعه بينما أصيب آخر بعدة طعنات فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء نشبت فيما بينهما داخل مركز ألعاب بمنطقة الوليدية التابعة لمحافظة أسيوط.

 

كان  اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من العميد صالح الخطيب مأمور مركز شرطة قسم ثان  أسيوط يفيد ورود بلاغ من أهالى منطقة الوليدية بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الشباب بمركز ألعاب "بلاى ستيشن"، ووقوع قتيل ومصاب.

 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع "محمد.ص" 17عاما طالب ثانوي مقيم ذات المنطقة إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر من سلاح أبيض وإصابة "أسامة.ع" 18 عاما طالب، مقيم ذات الناحية بعدة طعنات متفرقة من سلاح أبيض إثر قيام أقارب القتيل بالتعدى عليه ليقع فى حالة خطيرة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة ونقل المصاب لمستشفى أسيوط الجامعي .

 

من ناحية أخرى لقى  شخص مصرعه وأصيب آخر، بعد أن أطلق مجهولون النار عليهما، بطريق القوصية الزراعي، خلال عودتهما من حفل زفاف.

 

كان  اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من المقدم محمد سيف رئيس مباحث القوصية  مركز يفيد بإطلاق  نار، بطريق القوصية الزراعى على سيارة يستقلها شخصان، وبالانتقال إلى مكان الحادث تبين مصرع "أحمد.ت.ج" في العقد الخامس من العمر، موجه لغة إنجليزية بالقوصية وإصابة "حاتم.ر.ت.ج" 34 سنة، وبسؤاله تبين إطلاق أعيرة نارية عليه هو وعمه أثناء عودتهما من حفل زفاف، وقام بالقفز من السيارة وتم إطلاق الاعيرة النارية على عمه .

 

 تم نقل  الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي، ونقل المصاب إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم، وتكثف مباحث القوصية جهودها لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة، وجار العرض على النيابة العامة 

 

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مصرع طالب وإصابة آخر فى مشاجرة بمركز بلاى ستيشن بأسيوط , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصرع طالب وإصابة آخر فى مشاجرة بمركز بلاى ستيشن بأسيوط وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق