اعترافات طفل الحوامدية: اعتديت جنسيا على ابن خالتى وهددته إذا فضحنى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اعترافات طفل الحوامدية: اعتديت جنسيا على ابن خالتى وهددته إذا فضحنى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اعترافات طفل الحوامدية: اعتديت جنسيا على ابن خالتى وهددته إذا فضحنى، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان اعترافات طفل الحوامدية: اعتديت جنسيا على ابن خالتى وهددته إذا فضحنى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اعترافات طفل الحوامدية: اعتديت جنسيا على ابن خالتى وهددته إذا فضحنى.


كتب أحمد الجعفرى

كشفت تحقيقات نيابة الأحداث، تفاصيل جديدة فى اتهام طفل يبلغ من العمر 15 سنة بالاعتداء الجنسى على ابن خالته البالغة من العمر 9 سنوات.

واعترف المتهم، باعتدائه جنسيا على المجنى عليه، أثناء زيارته لمسكنه بالحوامدية، منتهزا عدم وجود أحد غيرهما بالمنزل، كما اعترف بأنه هدد الطفل بالأذى إذا أخبر أحد بما حدث بينهما.

وأمرت النيابة بعرض الضحية على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليه وبيان الاعتداءات التى تعرض لها، وطلبت تقرير واف عن حالته.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم، وحررت له المحضر اللازم وأحالته إلى نيابة الحداث بعد إخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اعترافات طفل الحوامدية: اعتديت جنسيا على ابن خالتى وهددته إذا فضحنى , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اعترافات طفل الحوامدية: اعتديت جنسيا على ابن خالتى وهددته إذا فضحنى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق