اليوم.. النطق بالحكم على عميد الشرطة المتهم بتهريب مخدرات فى الإسماعيلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اليوم.. النطق بالحكم على عميد الشرطة المتهم بتهريب مخدرات فى الإسماعيلية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اليوم.. النطق بالحكم على عميد الشرطة المتهم بتهريب مخدرات فى الإسماعيلية، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان اليوم.. النطق بالحكم على عميد الشرطة المتهم بتهريب مخدرات فى الإسماعيلية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اليوم.. النطق بالحكم على عميد الشرطة المتهم بتهريب مخدرات فى الإسماعيلية.


الإسماعيلية صبرى غانم

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية "الدائرة الثانية" برئاسة المستشار هانى كمال غبريال، وعضوية المستشارين محمد شرف وشريف بركات، بأمانة سر محمد عبدالستار وحسام حسن، النطق بالحكم على المتهم "مصطفى عصام الدين محمود الالفى" عميد شرطة بمصلحة السجون فى الجناية رقم 2830 لسنة 2017، للمحاكمة بتهمة تهريب مخدرات اليوم الخميس، عقب سماعها مرافعة دفاع المتهم أمس الأربعاء.

 

 

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تمكنت قوات حرس الحدود بالقنطرة شرق من ضبط عميد شرطة وآخرين بحوزتهم 8 كيلو بانجو قاموا باخفاؤها داخل كبوت سيارته خلال عبورها من الجانب الشرقى لقناة السويس إلى الجانب الغربى عبر معدية سيارات القنطرة.

 

وبسؤال قائد السيارة عن تحقيق شخصيته تبين أنه  عميد شرطة بمصلحة السجون ومقيم القاهرة وبرفقته محامى وشخص ثالث يعمل مقاول.

 

تم التحفظ على  العميد وآخرين والسيارة والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة التى قررت إخلاء سبيل المحامى والمقاول وحبس عميد الشرطة والتحفظ على السيارة والمضبوطات.

 

 

 

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اليوم.. النطق بالحكم على عميد الشرطة المتهم بتهريب مخدرات فى الإسماعيلية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اليوم.. النطق بالحكم على عميد الشرطة المتهم بتهريب مخدرات فى الإسماعيلية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق