موعد قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018: شروط التقديم للحج لهذا العام واستمارة التقديم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018: شروط التقديم للحج لهذا العام واستمارة التقديم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018: شروط التقديم للحج لهذا العام واستمارة التقديم، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018: شروط التقديم للحج لهذا العام واستمارة التقديم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018: شروط التقديم للحج لهذا العام واستمارة التقديم.

وفيما يلي خطوات التقدم..

1 يتوجه الشخص الراغب في التقدم لحج الجمعيات إلى الجمعية المقيد بها لسحب الاستمارة، أو إلى إدارة الشئون الاجتماعية التابع لها، شريطة أن يكون مقيد بالجمعية قبل بداية شهر يناير الجاري.

2 يملأ الاستمارة بجميع البيانات المطلوبة.

3 ختم الاستمارة من الجمعية المقيد بها بما يفيد بعضويته بالجمعية.

4 إرفاق صورة الرقم القومى وصورة شخصية مع الاستمارة.

5 تقديم الاستمارة مع صورة الرقم القومى وصورة شخصية إلى الجمعية المقيد بها أو إلى إدارة الشئون الاجتماعية مباشرة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018: شروط التقديم للحج لهذا العام واستمارة التقديم , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018: شروط التقديم للحج لهذا العام واستمارة التقديم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق