الداخلية تضبط مواطن مطلوب فى 17 قضية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الداخلية تضبط مواطن مطلوب فى 17 قضية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الداخلية تضبط مواطن مطلوب فى 17 قضية، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان الداخلية تضبط مواطن مطلوب فى 17 قضية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الداخلية تضبط مواطن مطلوب فى 17 قضية.


كتب محمود عبد الراضى

 

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد سوهاج من ضبط عامل بنوع الاشتباه أثناء تواجده علي رصيف محطة سكك حديد سوهاج .

وبالكشف عن المواطن تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 17 قضايا تبديد  بمدد حبس مختلفة تتراوح ما بين أسبوع إلي شهرين  منهم قضية جنح مركز شرطة طما  "تبديد" غيابي بالحبس لمدة شهرين .

بالعرض على اللواء قاسم حسين - مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم بقسم شرطة محطة سكك حديد سوهاج وجاري إرساله بالمحكوم عليه لمركز شرطة طما لاستكمال الاجراءات القانونية.

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الداخلية تضبط مواطن مطلوب فى 17 قضية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الداخلية تضبط مواطن مطلوب فى 17 قضية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق