حبس وكيل وزارة التموين بالإسكندرية 15 يوما على ذمة التحقيقات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حبس وكيل وزارة التموين بالإسكندرية 15 يوما على ذمة التحقيقات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حبس وكيل وزارة التموين بالإسكندرية 15 يوما على ذمة التحقيقات، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان حبس وكيل وزارة التموين بالإسكندرية 15 يوما على ذمة التحقيقات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حبس وكيل وزارة التموين بالإسكندرية 15 يوما على ذمة التحقيقات.


الإسكندرية – أسماء على بدر

قررت نيابة اللبان بالإسكندرية ، حبس م ع وكيل وزارة التموين بالإسكندرية 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد اخذ اقواله فى القضية المتهم فيها بالاستيلاء على نقاط خبز وحصص تموينية خاصة بالمواطنين من خلال الكروت الذكية الخاصة بهم.

وكان قد تم القبض على وكيل وزارة التموين بالإسكندرية وآخرين و بحوزتهم 10 آلاف بطاقة تموين وخبز.

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حبس وكيل وزارة التموين بالإسكندرية 15 يوما على ذمة التحقيقات , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس وكيل وزارة التموين بالإسكندرية 15 يوما على ذمة التحقيقات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق