ضبط 300 فرخة فاسدة ومثلجات غير صالحة للاستهلاك الآدمى بقنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط 300 فرخة فاسدة ومثلجات غير صالحة للاستهلاك الآدمى بقنا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط 300 فرخة فاسدة ومثلجات غير صالحة للاستهلاك الآدمى بقنا، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط 300 فرخة فاسدة ومثلجات غير صالحة للاستهلاك الآدمى بقنا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط 300 فرخة فاسدة ومثلجات غير صالحة للاستهلاك الآدمى بقنا.


قنا- وائل محمد

تمكنت أجهزة الأمن بقنا من شن حملة تموينية على  الأسواق لضبط مروجى السلع الغذائية منتهية الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمى بقنا أسفرت عن ضبط كميات من الفراخ.

كان اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا يفيد شن مباحث التموين حملة مكبرة على الأسواق أسفرت عن ضبط عدد 300 فرخة، وعدد 30 طبقا غير صالحة للاستهلاك الآدمى وعدد 20 طبق كبدى غير صالحة وبدون فواتير.

تم أتخاذ الإجراءات القانونية، وتم تحرير محضر وباشرت النيابة التحقيقات.

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط 300 فرخة فاسدة ومثلجات غير صالحة للاستهلاك الآدمى بقنا , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط 300 فرخة فاسدة ومثلجات غير صالحة للاستهلاك الآدمى بقنا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق