حريق بمطبعة فى الدقهلية دون إصابات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حريق بمطبعة فى الدقهلية دون إصابات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حريق بمطبعة فى الدقهلية دون إصابات، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان حريق بمطبعة فى الدقهلية دون إصابات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حريق بمطبعة فى الدقهلية دون إصابات.


الدقهلية - محمد حيزة

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق بمطبعة ورق بسندوب، دون خسائر فى الأرواح أو إصابات.

 

وكان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مروان عبد المعطى مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمطبعة ورق بسندوب.

 

وعلى الفور، انتقل رجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، تحت إشراف المقدم دكتور أحمد عوض قائد إطفاء الدقهلية لمكان البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق، فيما لم يسفر الحريق عن أى خسائر فى الأرواح أو إصابات.

 

وتبين من المعاينة المبدئية، أن الحريق نتج عن ماس كهربائى، وأتى على محتويات المطبعة بالكامل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة بالواقعة والتى أمرت بانتداب الأدلة الجنائية، لبيان أسباب الحريق.

 

 

 

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حريق بمطبعة فى الدقهلية دون إصابات , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حريق بمطبعة فى الدقهلية دون إصابات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق