15 يوما حبسا إضافية لعاطلين بتهمة سرقة هاتف فى كرداسة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 15 يوما حبسا إضافية لعاطلين بتهمة سرقة هاتف فى كرداسة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها 15 يوما حبسا إضافية لعاطلين بتهمة سرقة هاتف فى كرداسة، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان 15 يوما حبسا إضافية لعاطلين بتهمة سرقة هاتف فى كرداسة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل 15 يوما حبسا إضافية لعاطلين بتهمة سرقة هاتف فى كرداسة.


كتب سليم على

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس عاطلين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة هاتف فتاة بمنطقة كرداسة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن بعض المواطنين طاردوا 3 عاطلين يستقلون توك توك، بعدما خطفوا هاتف محمول من فتاة أثناء سيرها، وتمكنوا من ضبط 2 بينما فر الثالث هاربا، وسلموهما لمركز شرطة كرداسة بعدما لقنوهما علقة ساخنة.

وكشفت التحقيقات، عن أن الفتاة كانت تسير بصحبة والدتها بطريق اللبينى بكرداسة، حيث تتبعوهم 3 أشخاص يستقلون توك توك، وخطف أحدهما هاتف الفتاة وفروا هاربين، وعندما استغاثت بالأهالى، طاردوا المتهمين، وتمكنوا من ضبطهما.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر 15 يوما حبسا إضافية لعاطلين بتهمة سرقة هاتف فى كرداسة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 15 يوما حبسا إضافية لعاطلين بتهمة سرقة هاتف فى كرداسة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق