تأجيل دعوى وقف قرار إلغاء التعليم المفتوح لـ 25 فبراير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تأجيل دعوى وقف قرار إلغاء التعليم المفتوح لـ 25 فبراير ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تأجيل دعوى وقف قرار إلغاء التعليم المفتوح لـ 25 فبراير، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان تأجيل دعوى وقف قرار إلغاء التعليم المفتوح لـ 25 فبراير.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تأجيل دعوى وقف قرار إلغاء التعليم المفتوح لـ 25 فبراير.


كتب أحمد عبد الهادى

أجلت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، الدعوى المقامة من علي أيوب المحامي، بصفته وكيلا عن ابتسام جمال سعيد، والتي طالب فيها بوقف قرار وزير التعليم الذى قرر فيه إلغاء التعليم المفتوح، فيما تضمنه من تحويل الليسانس أو البكالوريوس من درجة أكاديمية إلى مهنية، لجلسة 25 فبراير المقبل.

واختصمت الدعوى، التي حملت رقم 5815 لسنة 72 ق خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بأعمال الجامعات، بصفتيهما، موضحة أن قرار وزير التعليم يخالف مبدأ المساواة والحق في التعليم المكفول بالقانون والدستور.

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تأجيل دعوى وقف قرار إلغاء التعليم المفتوح لـ 25 فبراير , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تأجيل دعوى وقف قرار إلغاء التعليم المفتوح لـ 25 فبراير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق