تأجيل محاكمة مدير بنك وموظف بتهمة الاستيلاء على 17 مليون جنيه لـ15 أبريل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تأجيل محاكمة مدير بنك وموظف بتهمة الاستيلاء على 17 مليون جنيه لـ15 أبريل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تأجيل محاكمة مدير بنك وموظف بتهمة الاستيلاء على 17 مليون جنيه لـ15 أبريل، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان تأجيل محاكمة مدير بنك وموظف بتهمة الاستيلاء على 17 مليون جنيه لـ15 أبريل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تأجيل محاكمة مدير بنك وموظف بتهمة الاستيلاء على 17 مليون جنيه لـ15 أبريل.


كتب عبدالله محمود- عامر مصطفى

قررت الدائرة  19 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد حسين اليمنى، تأجيل محاكمة "أشرف.ع"، مدير الائتمان ببنك مصر رومانيا، وموظف بتهمة الاستيلاء على 17 مليون جنيه من أموال عميل بالبنك، لجلسة 15 أبريل المقبل.

 

وتشير تفاصيل القضية إلى اتفاق المتهم الأول بصفته مدير الائتمان بالبنك، والمتهم الثانى، على الحصول على المبلغ سالف الذكر خلال 2003، وتم تسهيل الاستيلاء على المبلغ من خلال 3 شيكات تم صرفها بشكل غير قانونى من حساب أحد عملاء البنك.

 

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تأجيل محاكمة مدير بنك وموظف بتهمة الاستيلاء على 17 مليون جنيه لـ15 أبريل , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تأجيل محاكمة مدير بنك وموظف بتهمة الاستيلاء على 17 مليون جنيه لـ15 أبريل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق