الأرصاد تحذر سكان بعض المحافظات بضرورة توخي الحذر نظرا لسوء الطقس خلال اليومين القادمين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الأرصاد تحذر سكان بعض المحافظات بضرورة توخي الحذر نظرا لسوء الطقس خلال اليومين القادمين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الأرصاد تحذر سكان بعض المحافظات بضرورة توخي الحذر نظرا لسوء الطقس خلال اليومين القادمين، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان الأرصاد تحذر سكان بعض المحافظات بضرورة توخي الحذر نظرا لسوء الطقس خلال اليومين القادمين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الأرصاد تحذر سكان بعض المحافظات بضرورة توخي الحذر نظرا لسوء الطقس خلال اليومين القادمين.

ما زالت هناك كثير من التحذيرات الشديدة التي توجهها هيئة الأرصاد الجوية بالقاهرة للمواطنين بسبب تعرض بعض المحافظات، لحالة من استمرار الاضطراب المناخي وسوء الطقس الذي سوف يسود على تلك المحافظات، خلال اليومين القادمين، فقد أكدت الجهات المختصة بهيئة الأرصاد على أن بعض المحافظات، سوف تواجه غدا استمرار العواصف الترابية الشديدة، بالإضافة إلى احتمالية كبيرة في سقوط الأمطار بشكل غزير عليها وهذه المحافظات هي الإسكندرية ومطروح وبور سعيد.

الأرصاد الجوية واستمرار الطقس السيء

إلا أنه هناك استمرار لسوء الطقس ونشاط الرياح المحملة بالأتربة على جميع مدن ومحافظات الوجه البحري وايضا شمال الصعيد، بالإضافة إلى التحذيرات التي وجهتها الهيئة لجميع المسافرين، و المواطنين بضرورة توخي الحذر بسبب هبوط الشبورة المائية بشكل كبير في صباح اليوم والغد مما قد يعوق حركة المواصلات.

اما بالنسبة لحالة البحرين الاحمر والابيض فقد أكدت الهيئة على أنه سوف يكون هناك اضطراب شديد في حركة الملاحة خلال ال48 ساعة القادمين نظرا لاضطراب الموج في كلا البحرين والذي قد يصل إلى أكثر من مترين، ومن هنا فان الأرصاد توجهت إلى جميع المسئولين بتلك المحافظات الثلاثة بضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية اللازمة فيمثل هذه الحالة للحفاظ على سلامة المواطنين، كما أكدت هيئة الارصاد ايضا على أنه سوف يكون هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خلال هذه الأيام القادمة إلا أنها سوف تكون في حالة تحسن بعد مرور اليومان القادمان.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الأرصاد تحذر سكان بعض المحافظات بضرورة توخي الحذر نظرا لسوء الطقس خلال اليومين القادمين , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأرصاد تحذر سكان بعض المحافظات بضرورة توخي الحذر نظرا لسوء الطقس خلال اليومين القادمين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق