عاجل ..توريط أبوتريكة فى جريمة قتل كاهن قبطى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل ..توريط أبوتريكة فى جريمة قتل كاهن قبطى.. ننقل لكم من الموجز هذا عاجل ..توريط أبوتريكة فى جريمة قتل كاهن قبطى.
حيث عاجل ..توريط أبوتريكة فى جريمة قتل كاهن قبطى.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. عاجل ..توريط أبوتريكة فى جريمة قتل كاهن قبطى لهذا اليوم.

فيما قال دفاع المتهم إن «موكلي غير عاقل ولايدري ما يقول قدم المتهم أحمد سعيد، قاتل القس سمعان شحاتة، الأربعاء، خطابا مكتوبا إلى رئيس محكمة الدائرة ٣ جنايات القاهرة التي تنظر القضية، يشير إلى أن عصام العريان، والمرشد محمد بديع، وخيرت الشاطر، وصفوت حجازي، وعبدالرحمن البر، ومحمد أبوتريكة، وهادي خشبة، هم أوليائه بقتل القس سمعان، وأثبت القاضي ذلك بمحضر الجلسة‪.
‪و» وشهدت المحكمة حضور عدد من طالبات كلية الشريعة والقانون والمحامي نجيب جبرائيل، دفاع أهل المجني عليه، بينما توافد عدد من القساوسة وأهالي القس سمعان شحاتة على محكمة شمال القاهرة لحضور الجلسة

وكثّفت قوات الأمن وجودها على مداخل ومخارج المحكمة، وتفتيش المترددين عليها، تزامنا مع نظر ثاني جلسات القضية.

وجاء في أمر الإحالة أن النيابة العامة تتهم أحمد سعيد إبراهيم السنباطي 19 سنة، فني صناعي، مقيم بالمرج بقيامه، في أكتوبر الماضي، بقتل سمعان شحاتة رزق الله عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتل القس، وأعد لذلك الغرض، سلاحا أبيض، وتربص له بالمكان الذي أيقن أنه سيظفر فيه بالمجني عليه، حتى باغته طعنا وضربا بأنحاء متفرقة من جسده، وأجهز عليه بالسلاح الأبيض، قاصدا من ذلك إزهاق روحه، كما أحرز بدون ترخيص سلاحا أبيض.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهري، رئيس النيابة، مع المتهم أنه لا يعاني من أي مرض نفسي، وكان في كامل وعيه أثناء قتل المجني عليه، مشيرًا إلى أنه قبل يوم الحادث خطط لقتل أي كاهن يراه أمام الكنيسة.

وأشار المتهم إلى أنه من أجل ذلك اشترى السلاح الأبيض ونزل ووقف في الشارع بالقرب من الكنيسة، وما إن لمح المجني عليه حتى سارع إليه، وباغته بطعنات متفرقة، مؤكدًا أنه لا يعرف المجني عليه معرفة شخصية، إلا أنه رأى شخصًا يرتدي زي الكهنة، فقرر قتله.

عاجل ..توريط أبوتريكة فى جريمة قتل كاهن قبطى.. تابعتم بعاليه الموجز هذا عاجل ..توريط أبوتريكة فى جريمة قتل كاهن قبطى. حيث عاجل ..توريط أبوتريكة فى جريمة قتل كاهن قبطى.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. عاجل ..توريط أبوتريكة فى جريمة قتل كاهن قبطى اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر عاجل ..توريط أبوتريكة فى جريمة قتل كاهن قبطى , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاجل ..توريط أبوتريكة فى جريمة قتل كاهن قبطى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - عاجل ..توريط أبوتريكة فى جريمة قتل كاهن قبطى

أخبار ذات صلة

0 تعليق