عاجل.. زلزال يضرب شمال السعودية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل.. زلزال يضرب شمال السعودية.. ننقل لكم من الموجز هذا عاجل.. زلزال يضرب شمال السعودية.
حيث عاجل.. زلزال يضرب شمال السعودية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. عاجل.. زلزال يضرب شمال السعودية لهذا اليوم.

قالت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية إنها رصدت صباح اليوم فى تمام الساعة الـ43: 10 بالتوقيت المحلى، هزة أرضية على بعد 42 كيلو مترا، شمال البدع إحدى محافظات منطقة تبوك.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الرسمى للهيئة طارق أبا الخيل: أن الهزة كانت بقوة 3.1درجة على مقياس ريختر وعمق 6 كيلو مترات، مشيرا إلى أن الهزة تعد ضعيفة.

وأوضح أن خليج العقبة منطقة نشطة بالهزات الأرضية بسبب الفالق الموجود فى البحر الميت، مشيرا إلى أن الهزات ضعيفة وغير مؤثرة وأن الهيئة على اتصال مباشر مع الدفاع المدنى لأخذ الاحتياطات اللازمة.

موضوعات ذات صله

التعليقات

عاجل.. زلزال يضرب شمال السعودية.. تابعتم بعاليه الموجز هذا عاجل.. زلزال يضرب شمال السعودية. حيث عاجل.. زلزال يضرب شمال السعودية.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. عاجل.. زلزال يضرب شمال السعودية اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر عاجل.. زلزال يضرب شمال السعودية , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاجل.. زلزال يضرب شمال السعودية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - عاجل.. زلزال يضرب شمال السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق