إحباط محاولة تسلل 107 عبر المدقات الجبليه الى ليبيا بينهم 8 يحملون الجنسية السودانية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إحباط محاولة تسلل 107 عبر المدقات الجبليه الى ليبيا بينهم 8 يحملون الجنسية السودانية.. ننقل لكم من الموجز هذا إحباط محاولة تسلل 107 عبر المدقات الجبليه الى ليبيا بينهم 8 يحملون الجنسية السودانية.
حيث إحباط محاولة تسلل 107 عبر المدقات الجبليه الى ليبيا بينهم 8 يحملون الجنسية السودانية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. إحباط محاولة تسلل 107 عبر المدقات الجبليه الى ليبيا بينهم 8 يحملون الجنسية السودانية لهذا اليوم.

بناء على اللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية مدير امن مطروح بتكثيف الجهود وتنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة ادارة البحث الجنائي والتي تعتمد على غلق الدروب الصحراوية والمدقات الجبلية التي يسلكها تلك العناصر وتضييق الخناق عليهم وعدم تمكينهم من الهروب من الأكمنة الثابتة والمتحركة بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة وإدارة منفذ السلوم البري والقوات البحرية وفرعي الأمن العام والأمن الوطني بمطروح تم ضبط 107 متهم وبياناتهم كالتالي 1 من القاهرة و1 من الجيزة و3 من الاسكندرية و15 من اسيوط و2 من الغربية 12 من البحيرة و10 من الدقهلية و4 من سوهاج و15 من الفيوم و20 من المنيا و3 من بني سويف و12 من كفر الشيخ و1 من دمياط و8 سوداني الجنسية حال مغادرتهم البلاد بطريقة غير مشروعة الى الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية تحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح عسكرية السلوم وجاري العرض علي النيابة

موضوعات ذات صله

التعليقات

إحباط محاولة تسلل 107 عبر المدقات الجبليه الى ليبيا بينهم 8 يحملون الجنسية السودانية.. تابعتم بعاليه الموجز هذا إحباط محاولة تسلل 107 عبر المدقات الجبليه الى ليبيا بينهم 8 يحملون الجنسية السودانية. حيث إحباط محاولة تسلل 107 عبر المدقات الجبليه الى ليبيا بينهم 8 يحملون الجنسية السودانية.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. إحباط محاولة تسلل 107 عبر المدقات الجبليه الى ليبيا بينهم 8 يحملون الجنسية السودانية اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إحباط محاولة تسلل 107 عبر المدقات الجبليه الى ليبيا بينهم 8 يحملون الجنسية السودانية , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إحباط محاولة تسلل 107 عبر المدقات الجبليه الى ليبيا بينهم 8 يحملون الجنسية السودانية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إحباط محاولة تسلل 107 عبر المدقات الجبليه الى ليبيا بينهم 8 يحملون الجنسية السودانية

أخبار ذات صلة

0 تعليق