تأجيل محاكمة وكيل كيا بمصر بتهمة الاستيلاء على ملايين الدولارات لـ17 يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تأجيل محاكمة وكيل كيا بمصر بتهمة الاستيلاء على ملايين الدولارات لـ17 يناير.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا تأجيل محاكمة وكيل كيا بمصر بتهمة الاستيلاء على ملايين الدولارات لـ17 يناير، حيث تأجيل محاكمة وكيل كيا بمصر بتهمة الاستيلاء على ملايين الدولارات لـ17 يناير.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. تأجيل محاكمة وكيل كيا بمصر بتهمة الاستيلاء على ملايين الدولارات لـ17 يناير لهذا اليوم.. الخبر تأجيل محاكمة وكيل كيا بمصر بتهمة الاستيلاء على ملايين الدولارات لـ17 يناير.


اخبار العصر كتبت أمنية الموجى

أجلت منذ قليل، محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع  الخامس، نظر محاكمة رجل الأعمال وليد توفيق وكيل شركة كيا موتورز إيجيبت، فى اتهامه بالاستيلاء على ملايين الجنيهات من بنك مصر، و4 ملايين دولار من بنك قناة السويس، لجلسة 17 يناير المقبل، لاستكمال الأوراق المطلوبة.

 

صدر القرار من الدائرة العاشرة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار مجدي حسين، وعضوية المستشارين أسامة محمد، منتصر كحك، وعمرو فوزى، وسكرتارية أيمن عبد اللطيف وأحمد فهمى.

 

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تأجيل محاكمة وكيل كيا بمصر بتهمة الاستيلاء على ملايين الدولارات لـ17 يناير , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تأجيل محاكمة وكيل كيا بمصر بتهمة الاستيلاء على ملايين الدولارات لـ17 يناير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تأجيل محاكمة وكيل كيا بمصر بتهمة الاستيلاء على ملايين الدولارات لـ17 يناير

أخبار ذات صلة

0 تعليق