القبض على 9 أشخاص بينهم سودانيان بتهمة التنقيب عن الذهب بقنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القبض على 9 أشخاص بينهم سودانيان بتهمة التنقيب عن الذهب بقنا.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا القبض على 9 أشخاص بينهم سودانيان بتهمة التنقيب عن الذهب بقنا، حيث القبض على 9 أشخاص بينهم سودانيان بتهمة التنقيب عن الذهب بقنا.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. القبض على 9 أشخاص بينهم سودانيان بتهمة التنقيب عن الذهب بقنا لهذا اليوم.. الخبر القبض على 9 أشخاص بينهم سودانيان بتهمة التنقيب عن الذهب بقنا.


اخبار العصر قنا- وائل محمد

ألقت الأجهزة الأمنية القبض علي تشكيل عصابي مكون من 9 أشخاص بينهم 5 من قرية السمطا قبلي بمركز دشنا، واثنين من محافظة أسوان، واثنين سودانيين، تخصص فى التنقيب عن الذهب، بدائرة مركز قفط، جنوبي قنا.

كان اللواء علاء العياط مدير أمن قنا تلقى إخطارًا من اللواء أشرف رياض، مدير المباحث، يفيد تمكن وحدة مباحث قفط، برئاسة النقيب محمد مجدي الخطيب، رئيس المباحث، من ضبط 4 متهمين هم "أحمد.ر.ع.أ"، 30 عامًا، عاطل، و"محمد.م.م.أ"، 30 عامًا، عاطل، مقيمان بمحافظة أسوان، و"عثمان.ن.خ"، 31 عامًا، و"عبدالقادر.م.أ"، 26 عامًا، سودانيين، يستقلون سيارة رقم 14587 نقل البحر الأحمر، بحوزتهما 10 أجولة بها أحجار، وموتور كهرباء، وميزان كبير وميزان حساس وأسطوانة بوتاجاز.

كما تم ضبط 5 آخرين يستقلون السيارة رقم 4222 نقل قنا، وهم "عبدالرحمن.أ.ا"، 30 عامًا، عاطل، و"الضمراني .أ.اط، 26 عامًا، عاطل، و"هاني،ح.ا"، 34 عامًا، سائق، بحوزته حجر صغير ذهب، و"حمدي.أ.ا"، 30 عامًا، سائق، و"علاء.ح.ع"، 18 عامًا، طالب،  وجميعهم مقيمين بالسمطا قبلي بمركز دشنا، وبحوزتهم 7 أجولة بها أحجار، وومجموعة من الخراطيم، واعترفوا بقيامهم بالتنقيب عن الذهب.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

 
 
 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر القبض على 9 أشخاص بينهم سودانيان بتهمة التنقيب عن الذهب بقنا , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على 9 أشخاص بينهم سودانيان بتهمة التنقيب عن الذهب بقنا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - القبض على 9 أشخاص بينهم سودانيان بتهمة التنقيب عن الذهب بقنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق