الحكومة توافق على قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحكومة توافق على قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة.. ننقل لكم من الموجز هذا الحكومة توافق على قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة.
حيث الحكومة توافق على قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. الحكومة توافق على قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة لهذا اليوم.

قالت مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، إن الحكومة وافقت على إصدار قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة بموجب المادة 214 من الدستور وسيتم رفعه لمجلس الدولة ، وهو مجلس مستقل يتبع رئيس الجمهورية.

وأضافت فى مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن المجلس يهدف لحماية حقوق وحريات المرأة، ونشر الوعي والإسهام في ضمان وتوفير فرص المساواة، وسيتم ترشيح أعضاء المجلس القومي للمرأة من الجهات المعنية.

وأوضحت أن أهداف المجلس تقتصر في اقتراح السياسات العامة للنهوض بالمرأة بالتنسيق مع الجهات الحكومية ومتابعة تطبيق السياسات العامة بمجال الخراج وإبداء الرأى فى المواثيق والاتفاقيات الدولية.

وسيتم إصدار مركز للتوثيق يتولي جمع المعلومات والإحصائيات المتعلقة بالمرأة، موضحة أن أعضاء تشكيل االمجلس الحالي يستمر في عمله حتي 19 يناير القادم .

موضوعات ذات صله

التعليقات

الحكومة توافق على قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة.. تابعتم بعاليه الموجز هذا الحكومة توافق على قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة. حيث الحكومة توافق على قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. الحكومة توافق على قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الحكومة توافق على قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الحكومة توافق على قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الحكومة توافق على قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة

أخبار ذات صلة

0 تعليق