بالصورة .. قطاع الأمن العام يضبط هارب من 162 حكم قضائى متنوع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصورة .. قطاع الأمن العام يضبط هارب من 162 حكم قضائى متنوع.. ننقل لكم من الموجز هذا بالصورة .. قطاع الأمن العام يضبط هارب من 162 حكم قضائى متنوع.
حيث بالصورة .. قطاع الأمن العام يضبط هارب من 162 حكم قضائى متنوع.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بالصورة .. قطاع الأمن العام يضبط هارب من 162 حكم قضائى متنوع لهذا اليوم.

نجحت أجهزة قطاع الأمن العام بقيادة اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية للقطاع فى ضبط هارب من 162 حكم قضائى متنوع حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام أن المحكوم عليه/ محمود ح.م، سن 53 صاحب شركة للتجارة والتوريدات مقيم بمحافظة البحر الأحمر والمطلوب ضبطه فى 162حكم قضائى فى قضايا "شيك تبديد وغش تجارى" بإجمالى حبس 75 سنة هارب من محل إقامته خشية ضبطه وتوصلت جهود فرق البحث إلى تحديد مكان إختبائه بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة وأمكن ضبطه تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة

موضوعات ذات صله

التعليقات

بالصورة .. قطاع الأمن العام يضبط هارب من 162 حكم قضائى متنوع.. تابعتم بعاليه الموجز هذا بالصورة .. قطاع الأمن العام يضبط هارب من 162 حكم قضائى متنوع. حيث بالصورة .. قطاع الأمن العام يضبط هارب من 162 حكم قضائى متنوع.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. بالصورة .. قطاع الأمن العام يضبط هارب من 162 حكم قضائى متنوع اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالصورة .. قطاع الأمن العام يضبط هارب من 162 حكم قضائى متنوع , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصورة .. قطاع الأمن العام يضبط هارب من 162 حكم قضائى متنوع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالصورة .. قطاع الأمن العام يضبط هارب من 162 حكم قضائى متنوع

أخبار ذات صلة

0 تعليق