بالصور .. مباحث القاهرة تضبط 2 يحوزان كمية كبيرة من المواد التي تستخدم في أعمال التفجير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصور .. مباحث القاهرة تضبط 2 يحوزان كمية كبيرة من المواد التي تستخدم في أعمال التفجير.. ننقل لكم من الموجز هذا بالصور .. مباحث القاهرة تضبط 2 يحوزان كمية كبيرة من المواد التي تستخدم في أعمال التفجير.
حيث بالصور .. مباحث القاهرة تضبط 2 يحوزان كمية كبيرة من المواد التي تستخدم في أعمال التفجير.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بالصور .. مباحث القاهرة تضبط 2 يحوزان كمية كبيرة من المواد التي تستخدم في أعمال التفجير لهذا اليوم.

واصلت الإدارة العامة لمباحث القاهرة تنفيذ خطتها التى يقودها اللواء مدير عام مباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا والتي من أهم بنودها تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام تجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات وتنفيذاً لبنود تلك الخطة وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو مفادها أن كلا من احمد عيد السيد سليمان الصعيدى سن 30 سائق ومقيم قرية الحاجى ميت غمر دقهلية والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 6190 لسنة 2016م التجمع الأول محاجر والمقضي فيها بالحبس سنة بجلسة 25/10/2016م شحاته حمدي عطالله شحاته سن 43 عامل ومقيم شارع مجاهد ـ حوض الجبل كوتسيكا دائرة قسم شرطة المعادى يحوزان كمية كبيرة من المواد التي تستخدم في أعمال تفجير المحاجر الكائنة بدائرة القسم بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم د ع ب 867 قيادة الأول محمل عليها المضبوطات التالية 4 كبسولة لتفجير الأحجار بالمناطق الجبلية 2 شيكارة مواد مختلطة ومعدة للاستخدام و45 شيكارة فحم و2 شيكارة ملح الصوديوم خام و2 لفة سلك كهرباء دقاق كهربائى يستخدم فى وضع الكبسولات المتفجرة داخل الأحجار بمواجهتهما اعترفا بتحصلهما على المضبوطات من أحد المحاجر الكائنة بمحافظة السويس بقصد استخدامها في تفجير محجر خاص بأحد الأشخاص وبالعرض على اللواء مدير أمن القاهرة أمر بتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق

مباحث القاهرة

موضوعات ذات صله

التعليقات

بالصور .. مباحث القاهرة تضبط 2 يحوزان كمية كبيرة من المواد التي تستخدم في أعمال التفجير.. تابعتم بعاليه الموجز هذا بالصور .. مباحث القاهرة تضبط 2 يحوزان كمية كبيرة من المواد التي تستخدم في أعمال التفجير. حيث بالصور .. مباحث القاهرة تضبط 2 يحوزان كمية كبيرة من المواد التي تستخدم في أعمال التفجير.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. بالصور .. مباحث القاهرة تضبط 2 يحوزان كمية كبيرة من المواد التي تستخدم في أعمال التفجير اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالصور .. مباحث القاهرة تضبط 2 يحوزان كمية كبيرة من المواد التي تستخدم في أعمال التفجير , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصور .. مباحث القاهرة تضبط 2 يحوزان كمية كبيرة من المواد التي تستخدم في أعمال التفجير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالصور .. مباحث القاهرة تضبط 2 يحوزان كمية كبيرة من المواد التي تستخدم في أعمال التفجير

أخبار ذات صلة

0 تعليق