غدا.. أولى جلسات استئناف هبة قطب على حبسها بتهمة إصابة كهربائى بالخطأ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر غدا.. أولى جلسات استئناف هبة قطب على حبسها بتهمة إصابة كهربائى بالخطأ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها غدا.. أولى جلسات استئناف هبة قطب على حبسها بتهمة إصابة كهربائى بالخطأ، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان غدا.. أولى جلسات استئناف هبة قطب على حبسها بتهمة إصابة كهربائى بالخطأ.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل غدا.. أولى جلسات استئناف هبة قطب على حبسها بتهمة إصابة كهربائى بالخطأ.


كتب سليم على

تنظر محكمة جنح مستأنف العجوزة، غدا السبت، أولى جلسات نظر استئناف الدكتورة هبة قطب استشارى العلاقات الأسرية، على حكم حبسها شهرا، فى اتهامها بإصابة كهربائى سيارات عن طريق الخطأ.

 كانت محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار سليم سليم، قضت بالحبس شهر والكفالة 10 آلاف جنيه، والغرامة 10 آلاف كتعويض مدنى، على الدكتورة هبة قطب.

وتبيَّن من تحقيقات النيابة فى القضية رقم 14631 جنح العجوزة لسنة 2017، أن كهربائى سيارات تقدم ببلاغ أفاد فيه أنه في أثناء وجوده فى الشارع بالعجوزة لإصلاح سيارة، فوجئ بمرور المشكو فى حقها بسيارتها الخاصة على قدمه، ما تسبب فى تهتك أربطة قدمه.

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر غدا.. أولى جلسات استئناف هبة قطب على حبسها بتهمة إصابة كهربائى بالخطأ , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن غدا.. أولى جلسات استئناف هبة قطب على حبسها بتهمة إصابة كهربائى بالخطأ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق