القبض على عامل يتاجر فى المخدرات وبحوزته 500 جرام فودو بمنطقة حلوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القبض على عامل يتاجر فى المخدرات وبحوزته 500 جرام فودو بمنطقة حلوان.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا القبض على عامل يتاجر فى المخدرات وبحوزته 500 جرام فودو بمنطقة حلوان، حيث القبض على عامل يتاجر فى المخدرات وبحوزته 500 جرام فودو بمنطقة حلوان.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. القبض على عامل يتاجر فى المخدرات وبحوزته 500 جرام فودو بمنطقة حلوان لهذا اليوم.. الخبر القبض على عامل يتاجر فى المخدرات وبحوزته 500 جرام فودو بمنطقة حلوان.


اخبار العصر كتب إبراهيم أحمد

نجح ضباط مباحث حلوان، فى القبض على عامل، لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة، وضبط بحوزته 500 جرام من مخدر الفودو بمنطقة حلوان.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة حلوان، مفادها أن "أبو العلا .أ" 43 سنة عامل، يزاول نشاطا غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من منطقة سكنه مكانا لتجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه بمسكنه، وعثر بحوزته على كمية من الفودو المخدر وزنت 500 جرام، وعشب دميانة 1 كيلو جرام "يستخدم فى زيادة الكمية"، و475 كيسا معد للتعبئة، وزجاجة بداخلها مخدر سائل "بنج"، وطبنجة صوت، وعدد 5 طلقات صوت، ومبلغ مالى 2100 جنيه.

وبمواجهته اعترف بخلط مخدر الفودو بالأعشاب المضبوطة ومواد أخرى لزيادة الكمية باستخدام باقى المضبوطات وإعادة تغليفها وترويجها على عملائه، وأضاف بحيازته للطبنجة الصوت بقصد الدفاع والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر القبض على عامل يتاجر فى المخدرات وبحوزته 500 جرام فودو بمنطقة حلوان , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على عامل يتاجر فى المخدرات وبحوزته 500 جرام فودو بمنطقة حلوان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - القبض على عامل يتاجر فى المخدرات وبحوزته 500 جرام فودو بمنطقة حلوان

أخبار ذات صلة

0 تعليق