10ديسمبر.. جنايات الأقصر تستمع لشهود قضية اغتصاب وقتل طفلة بالضبعية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

10ديسمبر.. جنايات الأقصر تستمع لشهود قضية اغتصاب وقتل طفلة بالضبعية.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا 10ديسمبر.. جنايات الأقصر تستمع لشهود قضية اغتصاب وقتل طفلة بالضبعية، حيث 10ديسمبر.. جنايات الأقصر تستمع لشهود قضية اغتصاب وقتل طفلة بالضبعية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. 10ديسمبر.. جنايات الأقصر تستمع لشهود قضية اغتصاب وقتل طفلة بالضبعية لهذا اليوم.. الخبر 10ديسمبر.. جنايات الأقصر تستمع لشهود قضية اغتصاب وقتل طفلة بالضبعية.


اخبار العصر الأقصر – أحمد مرعى

تعقد محكمة جنايات الأقصر فى 10 ديسمبر القادم، جلسة محاكمة قاتل الطفلة "مى" بقرية الضبعية غرب الأقصر، حيث تستمع لشهود الواقعة وتستعرض تقرير الطب الشرعى حول الواقعة.

البداية كانت بتمكن رجال مباحث مركز شرطة القرنة، فى سبتمبر من العام الماضى 2016 بحل لغز  العثور على طفلة مقتولة تدعي "مي حسان" 7 سنوات بعد اختفائها بعدة أيام، ومدفونة داخل مسقى رى بقطعة أرض زراعية بالقرب من منزل أسرتها بقرية الضبعية، وتبين من تحريات البحث الجنائى أن وراء الواقعة شاب فى بدايات العقد الثالث من العمر يدعي "محمو.ع.ا"، قام باستدراج الطفلة واغتصابها ثم قتلها خوفا من افتضاح أمره، ثم دفنها داخل الأراضى الزراعية، وشارك بالبحث مع أفراد الأسرة عنها لإبعاد الشبهات عن نفسه، وأكدت التحريات تعاطيه للمواد المخدرة، اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر 10ديسمبر.. جنايات الأقصر تستمع لشهود قضية اغتصاب وقتل طفلة بالضبعية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 10ديسمبر.. جنايات الأقصر تستمع لشهود قضية اغتصاب وقتل طفلة بالضبعية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - 10ديسمبر.. جنايات الأقصر تستمع لشهود قضية اغتصاب وقتل طفلة بالضبعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق