النقض تلغى السجن 7 سنوات لـ 3 متهمين فى قضية تظاهر بالشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النقض تلغى السجن 7 سنوات لـ 3 متهمين فى قضية تظاهر بالشرقية.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا النقض تلغى السجن 7 سنوات لـ 3 متهمين فى قضية تظاهر بالشرقية، حيث النقض تلغى السجن 7 سنوات لـ 3 متهمين فى قضية تظاهر بالشرقية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. النقض تلغى السجن 7 سنوات لـ 3 متهمين فى قضية تظاهر بالشرقية لهذا اليوم.. الخبر النقض تلغى السجن 7 سنوات لـ 3 متهمين فى قضية تظاهر بالشرقية.


اخبار العصر كتبت هدى أبو بكر

قبلت محكمة النقض، اليوم الأربعاء، طعن 3 متهمين على الحكم الصادر ضدهم من محكمة الجنايات بالسجن 7 سنوات للمشاركة فى مظاهرة أمام مسجد العاشر من رمضان بالشرقية عام 2015، وقررت إعادة محاكمتهم من جديد.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين للمحكمة، بتهم الانضمام لـ"جماعة الإخوان"، وخرق قانون التظاهر، والاعتداء على رجال الشرطة والممتلكات العامة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر النقض تلغى السجن 7 سنوات لـ 3 متهمين فى قضية تظاهر بالشرقية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن النقض تلغى السجن 7 سنوات لـ 3 متهمين فى قضية تظاهر بالشرقية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - النقض تلغى السجن 7 سنوات لـ 3 متهمين فى قضية تظاهر بالشرقية

أخبار ذات صلة

0 تعليق