إصابة راعى أغنام بحروق من الدرجة الثانية نتيجة صعق كهربائى فى جمصة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إصابة راعى أغنام بحروق من الدرجة الثانية نتيجة صعق كهربائى فى جمصة.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا إصابة راعى أغنام بحروق من الدرجة الثانية نتيجة صعق كهربائى فى جمصة، حيث إصابة راعى أغنام بحروق من الدرجة الثانية نتيجة صعق كهربائى فى جمصة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. إصابة راعى أغنام بحروق من الدرجة الثانية نتيجة صعق كهربائى فى جمصة لهذا اليوم.. الخبر إصابة راعى أغنام بحروق من الدرجة الثانية نتيجة صعق كهربائى فى جمصة.


اخبار العصر الدقهلية شريف الديب

أصيب راعى أغنام بناحية مدينة جمصة، بحروق من الدرجة الثانية نتيجة صعقه بالكهرباء أثناء قيامة برعى الأغنام.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، اخطارا من العميد أحمد خيرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لقسم شرطة جمصة، من مستشفى جمصة المركزى بوصول المدعو سلام سليمان سلام ربيع 13 سنة راعى أغنام، مصابا بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثانية "إدعاء صعق كهربائى".

 

وعلى الفور تم تحويله إلى مستشفى المنصورة الجامعى، وبسؤاله قرر بأنه حال قيامه برعى الأغنام خاصته بمنطقة محطة الكهرباء القديمة بجمصه لامست قدماه أحد الأسلاك مما أدى إلى حدوث إصابته، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك وتم إخطار هندسة كهرباء جمصه كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 827/2017 إدارى القسم، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إصابة راعى أغنام بحروق من الدرجة الثانية نتيجة صعق كهربائى فى جمصة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إصابة راعى أغنام بحروق من الدرجة الثانية نتيجة صعق كهربائى فى جمصة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إصابة راعى أغنام بحروق من الدرجة الثانية نتيجة صعق كهربائى فى جمصة

أخبار ذات صلة

0 تعليق