القبض على عاطلين يفرضان إتاوات على السائقين بموقف السيدة عائشة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القبض على عاطلين يفرضان إتاوات على السائقين بموقف السيدة عائشة.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا القبض على عاطلين يفرضان إتاوات على السائقين بموقف السيدة عائشة، حيث القبض على عاطلين يفرضان إتاوات على السائقين بموقف السيدة عائشة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. القبض على عاطلين يفرضان إتاوات على السائقين بموقف السيدة عائشة لهذا اليوم.. الخبر القبض على عاطلين يفرضان إتاوات على السائقين بموقف السيدة عائشة.


اخبار العصر كتب إبراهيم أحمد

ألقى ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، القبض على عاطلين يفرضان الإتاوات على السائقين بموقف السيدة عائشة. 

 

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، مفادها أن "حنفى ر" 39 سنة عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة، السابق اتهامه فى القضية رقم 4990 لسنة 2005 جنح البساتين "مخدرات"، يفرض إتاوات على قائدى السيارات الأجرة بموقف سرفيس خط السيدة عائشة ـ المقطم، ويتحصل منهم على مبالغ مالية إضافية على الرسوم المحددة من قبل محافظة القاهرة "كارتة" بدون وجه حق.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه حال قيامه بتحصيل مبلغ 5 جنيهات من إحدى سيارات الأجرة داخل الموقف، وعثر بحوزته على مبلغ 200 جنيه.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة.

 

كما تم ضبط "طارق م" 38 سنة عاطل "دون السوابق"، لفرضه إتاوات على قائدى السيارات الأجرة بموقف سرفيس خط السيدة عائشة ـ العباسية، وتحصله منهم على مبالغ مالية إضافية على الرسوم المحددة من قبل محافظة القاهرة "كارتة" بدون وجه حق، وضبط بحوزته مبلغ 125 جنيها.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه المؤثم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة.

 

 

المتهم بفرض إتاوات

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر القبض على عاطلين يفرضان إتاوات على السائقين بموقف السيدة عائشة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على عاطلين يفرضان إتاوات على السائقين بموقف السيدة عائشة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - القبض على عاطلين يفرضان إتاوات على السائقين بموقف السيدة عائشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق