حبس متهم بالانتماء لداعش في المنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حبس متهم بالانتماء لداعش في المنيا.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا حبس متهم بالانتماء لداعش في المنيا، حيث حبس متهم بالانتماء لداعش في المنيا.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. حبس متهم بالانتماء لداعش في المنيا لهذا اليوم.. الخبر حبس متهم بالانتماء لداعش في المنيا.


اخبار العصر المنيا-حسن عبد الغفار

قررت نيابة بندر المنيا، اليوم الأربعاء، حبس متهم بالانتماء لداعش، وضم الشباب للتنظيم فى ليبيا، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

وتلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا إخطارًا، من مأمور قسم شرطة المنيا، بضبط كلًا من "ه. خ .ع"،  26 سنة، و"أ .م. أ"،  25 سنة، لانتماءهم إلى تنظيم "داعش" الإرهابى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتى أصدرت قرارها المتقدم، مع إخلاء سبيل الثانى بضمان مالى.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حبس متهم بالانتماء لداعش في المنيا , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس متهم بالانتماء لداعش في المنيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حبس متهم بالانتماء لداعش في المنيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق