بدء جلسة محاكمة وكيل كيا بمصر لاتهامه بالاستيلاء على ملايين الدولارات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدء جلسة محاكمة وكيل كيا بمصر لاتهامه بالاستيلاء على ملايين الدولارات.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا بدء جلسة محاكمة وكيل كيا بمصر لاتهامه بالاستيلاء على ملايين الدولارات، حيث بدء جلسة محاكمة وكيل كيا بمصر لاتهامه بالاستيلاء على ملايين الدولارات.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بدء جلسة محاكمة وكيل كيا بمصر لاتهامه بالاستيلاء على ملايين الدولارات لهذا اليوم.. الخبر بدء جلسة محاكمة وكيل كيا بمصر لاتهامه بالاستيلاء على ملايين الدولارات.


اخبار العصر كتبت أمنية الموجى

استأنفت منذ قليل، محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، نظر محاكمة رجل الأعمال وليد توفيق وكيل شركة كيا موتورز إيجيبت، فى اتهامه بالاستيلاء على ملايين الجنيهات من بنك مصر، و4 ملايين دولار من بنك قناة السويس.

تعقد الجلسة أمام الدائرة العاشرة جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار مجدى حسين وعضوية المستشارين أسامة محمد، ومنتصر كحك، وعمرو فوزى، وسكرتارية أيمن عبد اللطيف وأحمد فهمى، ومن المقرر أن تشهد الجلسة تقديم المستندات.

وأثبت الدفاع خلال الجلسة الماضية أنه تم سداد مبلغ عن إحدى الجنح الذى وصل قيمته 2 مليون و180 ألف دولار لبنك قناة السويس، كما تم تقديم سندا من بنك مصربسداد المتهم مبلغ 15 مليونا و700 ألف جنيه لبنك مصر.

ونسبت نيابة الأموال العامة للمتهم جرائم الاستيلاء علي أموال البنوك، حيث قام بأخذ قروض من بنك مصر وبنك قناة السويس مقابل شيكات ولم يتم سدادها، كما تم في الاتفاق وحاولت البنوك التواصل مع رجل الأعمال وليد توفيق أكثر من مرة لعقد جدولة وتسوية المديونية، التى تم الاتفاق عليها فى وقت سابق بينهما، لكنه تهرب ولم يلتزم بالاتفاق. 

ورفع بنك مصر منذ عدة أشهر دعوى أمام المحكمة الاقتصادية ضد المتهم تطالبه فيها بسداد 149 مليون جنيه مديونية مستحقة وعوائد بواقع 15% مصروفات حتى إتمام السداد.

وقضى تقرير الخبير الحسابى والمحكمة بإلزام المدعى عليه بسداد نحو 34.6 مليون جنيه فقط لصالح البنك.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بدء جلسة محاكمة وكيل كيا بمصر لاتهامه بالاستيلاء على ملايين الدولارات , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بدء جلسة محاكمة وكيل كيا بمصر لاتهامه بالاستيلاء على ملايين الدولارات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بدء جلسة محاكمة وكيل كيا بمصر لاتهامه بالاستيلاء على ملايين الدولارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق